رابط التعليم الموحد 1441 Vschool.sa دخول المنظومة واستكمال الدراسة عن بُعد

يمكنكم الآن بكل سهولة تسجيل دخول منصة التعليم الموحدة vschool.sa، وذلك من أجل المذاكرة الإلكترونية عن بُعد، حيث تعمل وزارة التعليم بالمملك...

يمكنكم الآن بكل سهولة تسجيل دخول منصة التعليم الموحدة vschool.sa، وذلك من أجل المذاكرة الإلكترونية عن بُعد، حيث تعمل وزارة التعليم بالمملكة السعودية علي راحة الطلاب، لهذا تقدم منظومة التعليم الموحد محتويه كثير من المنصات التعليمية الهامة، مثل نظام نور برقم الهوية، وكذلك بوابة المستقبل، بالإضافة إلي بوابة عين الرسمية.
تعمل وزارة التربية والتعليم السعودية علي توفير كافة المناهج الدراسية للطلاب، وذلك عن طريق الدعم الإلكتروني من خلال بوابة المستقبل، وعدد كبير من المنصات الإلكترونية، وقد تم تجميعهم كلهم عبر منظومه التعليم الموحدة الإلكترونية، والتي نرفقها إليكم مع محتوياتها الآن وشرح كيفية الدخول وحل بعض المشاكل.

منظومة التعليم الموحد 1441

تعتبر المنصة الإلكترونية بالمملكة منظومه التعليم الموحده 2020، هي واحدة من أقوى الأنظمة الإلكترونية، والتي تكون امتداداً لموقع بوابة المستقبل الإلكترونية، وتحتوي المنظومة علي عدد من ألأفرع الرئيسية والتي تنقسم إلي التالي:
  • قنوات عين التعليمية علي القمر الصناعي.
  • قنوات عين التعليمية علي اليوتيوب.
  • بوابة المستقبل.
  • موقع نظام نور.
  • بوابة عين التعليمية.
تعتبر هذه المكونات هامة للجميع، حيث تعمل جميعها في نظام متكامل ومترابط لتقديم كافة الدعم للطالب بالمملكة في ظل الظروف الحالية، وتوفر الدروس التي تخص كل الصفوف الدراسية من الابتدائي وحتي الثانوي مروراً بالمتوسط، ونتعرف الآن علي كيفية الدخول.

رابط دخول منصة التعليم الموحدة

يمكنكم الدخول إلي منظومه التعليم الموحد 1441، وذلك عن طريق الخطوات الآتية:
  • الخطوة الأولى: يتم المرور لرابط المنظومة، رابط المنظومة الإلكترونية للتعليم الموحده.
  • الخطوة الثانية: يتم إدخال اسم المستخدم الخاص بك.
  • الخطوة الثالثة: يتم إرفاق الرقم السري الذي حصلت عليه.
  • الخطوة الرابعة: يتم إدخال رمز التأكيد، عبارة عن رموز بالشاشة.
  • الخطوة الخامسة: يتم الضغط علي دخول.























يعتبر الفيديو السابق هو شرح لكيفية دخول بوابة المستقبل واستعمال منظومة التعليم الموحدة الإلكترونية، والتي من خلالها تتوفر بوابة عين التعليمية وكافة القنوات الخاصة بالشرح، ونعلمكم أن من لديه أية مشاكل يمكنه التواصل من خلال التعليقات وترك استفساره الخاص.
توفر كافة قنوات عين التعليمية كل ما يخص الطالب في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تفادي حدوث قصور في المناهج العلمية، لهذا وفرنا لكم رابط منظومه التعليم الموحد التي تحتوي بوابة المستقبل وكذلك قنوات عين ونظام نور، وتوفر المنظومة كل ما هو جديد.

اختبارات نهاية العام

يمكنكم اختيار بوابة عين من منظومة التعليم الموحدة التي أرفقنا إليكم الرابط الخاص بها، ونحيطكم علماً أن المملكة تستعد لمحاولة عقد الامتحانات في موعدها الرسمي حتي يستطيع كل طالب أن يستمر في مستقبله العلمي ولا يعرقله شئ.

COMMENTS

الاسم

أخبار مغاربية,5,أسرة,8,أفكار,3,إقتصاد,1,الأخبار,8,أناقة,4,تكنولوجيا,2,ثقافة و فنون,1,حواء,6,ديكور,3,دين,2,رئيسية,32,رياضة,1,صحة,17,صور,2,فيديو,1,مطبخ,4,وسائط,3,
rtl
item
صباحيات المغرب مساحة جديدة للأسرة المغربية و العربية: رابط التعليم الموحد 1441 Vschool.sa دخول المنظومة واستكمال الدراسة عن بُعد
رابط التعليم الموحد 1441 Vschool.sa دخول المنظومة واستكمال الدراسة عن بُعد
https://i.ytimg.com/vi/5iFAewtnaQs/hqdefault.jpg
https://i.ytimg.com/vi/5iFAewtnaQs/default.jpg
صباحيات المغرب مساحة جديدة للأسرة المغربية و العربية
https://sabahiat-maroc.blogspot.com/2020/04/1441-vschoolsa.html
https://sabahiat-maroc.blogspot.com/
https://sabahiat-maroc.blogspot.com/
https://sabahiat-maroc.blogspot.com/2020/04/1441-vschoolsa.html
true
8025880132615134352
UTF-8
TOUS LES SUJETS لا توجد أي مواضيع مشاهدة الكل متابعة.. رد إلغاء الرد إزالة بـ الرئيسية صفحة مواضيع مشاهدة الكل مقترحات سمة أرشيف بحث كل المواضيع لا يوجد أي موضوع قريب من بحثكم رجوع للصفحة الرئيسية Dimanche Lundi Mardi Mercredi Jeudi Vendredi Samedi Dim Lun Mar Mer Jeu Ven Sam Janvier Février Mars Avril Mai Juin Juillet Août Septembre Octobre Novembre Décembre Jan Fev Mar Avr Mai Jun Jul Aoû Sep Oct Nov Déc juste maintenant 1 minute $$1$$ minutes Une heure $$1$$ heures Hier $$1$$ jours $$1$$ semaines Plus que 5 semaines Suiveurs Suivre THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy